منتديات مقهى الاشهار
مرحبا بكم معنا في مقهى الاشهار اذا كنت عضو تفضل بتسجيل الدخول
اذا كنت زائرا ارجو التسجيل للاستفادة من جميع خدماتنا
ونأمل ان تلقون مرادكم عندنا وان تقضون وقتا ممتعا معنا

نكت القذافي جديدة 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نكت القذافي جديدة 2013

مُساهمة من طرف ghadah في 11/2/2013, 16:25




القذافي قرر يعمل مسابقة الام المثالية وحطلها شرطين
الاول انها تكون متزوجة
الثاني لديها طفل علي الاقل



الدرس المستفاد من خطاب ابن القذافي :
أن الليبين بيحاولوا إحتلال ليبيا
و لكن الليبين سيتصدوا لهم
يا تري مين هينتصر ؟


...


القذافي يبرر إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين بأن السلطات في ليبيا لا تمتلك رصاصاً مطاطياً
هههههههههههه راجل دماغه مسافرة


...


عاجل : القذافي يهرب إلى ليبيا !!


...


سألوا القذافي عن الثورة ، فرجع برأسه إلى الوراء مفكراً بعمق ،
ثم قال ببطء ممممم :
الثورة هي .. أنثى الثور







معاً لتعيين القذافي المشرف على كوكب كوميديا في قناة سبيستون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


...


اقترح القذافي مره عملة عربية مشتركة و كان اسمها الجردل
ج جنيه ر ريال د دينار و درهم ل ليره
الكلام ده بجد على فكرة


...


بعد ثورة الغضب في مصر و تنحي مبارك و بعد ثورة النصر في تونس و تنحي زين
العابدين و كلها كانت أيام جمعة .. قرر القذافي إلغاء يوم الجمعة في ليبيا







أشهر أقوال القائد العقيد القذافي ملك ملوك أفريقيا و الشرق الأوسط و رئيس
مراجيح مولد النبي و زعيم سلاحف النينجا هههههههههههههههه

للمرأة حق الترشح سواء كانت ذكر أو أنثى !

أيها الشعب .. لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التفاز في الظلام !

أنا لست ديكتاتوراً لأغلق الفيس بوك .. لكني سأعتقل من يدخل عليه !



القذافي في مذكراته يؤكد أن السبب الأصلي للطلاق هو الزواج !


...


دعا حسناوات إيطاليا للإسلام و طالب بفتح الكعبة لكل الأديان !!


...










أوباما عربي و اسمه الحقيقي بركة حسين أبوعمامة ، و قال هذا الكلام أمام
الملايين في تجمع الاحتفال بالذكرى الأربعين لجلاء الأمريكيين من ليبيا !


...


من آخر نوادره زيارته إلى إيطاليا مصطحباً ابن عمر المختار ، و بعد عودته
إلى طرابلس طالب بتحاليل الحمض النووي لكل الإيطاليين ، لأن الكثير منهم
حسبه ليبيون


عدل سابقا من قبل ghadah في 11/2/2013, 16:39 عدل 1 مرات

ghadah
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

عدد المساهمات : 135
نقاط التميز : 150
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكت القذافي جديدة 2013

مُساهمة من طرف ghadah في 11/2/2013, 16:36


آخر ( نكت ) القذافي ...!




رغم أن الزعيم الليبي معمر القذافي طالما عرف
عنه التصرفات الغريبة ، إلا أن الأنباء حول تكفله بمصاريف علاج الكتائب
الموالية له و"الثوار" جاءت بمثابة مفاجأة مثيرة للدهشة والسخرية في آن
واحد ، بل ودفعت البعض للتشكيك أيضا في مدى سلامة الحالة العقلية له .





ففي 14 يونيو ، كشف مصدر طبي تونسي أن القذافي
يتكفل بمصاريف علاج الكتائب الموالية له و"الثوار" الذين يصابون في
اشتباكات بين الجانبين وينقلون للمستشفيات الخاصة التونسية . وقال الدكتور
بوبكر زخامة رئيس غرفة نقابة المصحات الخاصة في تونس في تصريحات له إنه تم
الاتفاق مؤخرا مع وزارة الصحة الليبية على تغطية نفقات العلاج الخاصة بجرحى
كتائب القذافي والثوار الليبيين على حد سواء.


ويبدو أن علامات الدهشة
والاستغراب لن تقتصر على ما سبق ، فقد ظهر القذافي على وسائل الإعلام في 12
يونيو وهو يلعب مباراة شطرنج مع كيرسان ايليومجينوف الرئيس السابق
لجمهورية كالميكيا الروسية والرئيس الحالي للاتحاد الدولي للشطرنج . وبعد
أن كشف عن انتهاء المباراة بالتعادل ، أكد ايليومجينوف أن القذافي رفض
اقتراحا بمغادرة ليبيا والذهاب إلى المنفى تقدم به الثوار الليبيون وقادة
حلف الناتو وتركيا كمخرج لإنهاء الصراع في البلاد.




ويبقى الأمر الأخطر وهو أن المحللين النفسيين
وإن كانوا أكدوا إصابة القذافي بمرض نفسي خطير إلا أنهم عجزوا عن فهم
شخصيته التي تجمع كافة التناقضات في آن واحد . الفرار إلى جهنم ! فمعمر
محمد عبد السلام أبو منيار القذافي المشهور بمعمر القذافي ولد في قرية
"جهنم" بإحدى مناطق مدينة سرت عام 1942 وقد خلد مسقط رأسه في قصته الأدبية
المشهورة "الفرار إلى جهنم" . وعاش القذافي ونشأ بين مناطق سرت ومصراته
وسبها والتحق بالكلية العسكرية الملكية الليبية ليتخرج برتبة ملازم بالجيش
في منتصف الستينات تقريبا.




صحيح أن الانقلاب العسكري
الذي قام به على الحكم الملكي عام 1969 لقي ترحيبا لا بأس به في بداية
ظهوره خاصة وأنه حرص على الظهور أمام الجميع بمظهر القائد العربي المحنك
والإنسان المسلم الورع والتقي المتحمس لنشر الدين الاسلامي , إلا أن تلك
المواقف سرعان ما تبددت كافة بعدما وضح لكثيرين مخالفته للإجماع العربي
والاسلامي وطعنه الصريح في صحة الحديث النبوي والسنة وتغييره التاريخ
الهجري وإعلانه صراحة أن كتاب الله الكريم لا يعالج إلا أمور الحلال
والحرام والزواج والطلاق والجنة والنار وأن "كتابه الأخضر" هو المرجع
الوحيد المشتمل على حلول كل المشاكل البشرية .





ولم يقف الأمر عند ما سبق ، فقد تحول أيضا من
حامل لواء القومية العربية إلى ملك ملوك إفريقيا ومن صاحب الكتاب الأخضر
الذي خلط الإشتراكية بالإسلام واعتبر أن هذا هو الحل بين الرأسمالية
والماركسية إلى صاحب الصفقات والشراكات له ولأولاده ومن الإشتراكية
والأفرقة إلى إهداء نسخ من القرآن الكريم لمجموعة حسناوات إيطاليات لكي
يعتنقن الإسلام بل ودعا أوروبا صراحة لاعتناق الإسلام .





وأخيرا ، تحول من صاحب
نظرية الجماهيرية وإلغاء الوزارات وسلطة الشعب إلى مؤيد للقتل وحتى استعمال
الطائرات بحق من أسماهم "الكلاب الشاردة ومدمني حبوب الهلوسة من الثوار ضد
نظام حكمه ". والخلاصة أن العالم كله وليس الليبيين فقط أمام شخصية غريبة
الأطوار يصعب معرفة أسرارها وتصرفاتها وهو الخطر بعينه الذي يهدد الجميع .


ghadah
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

عدد المساهمات : 135
نقاط التميز : 150
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكت القذافي جديدة 2013

مُساهمة من طرف ghadah في 11/2/2013, 16:41

في الفاتح - اي الاول- من سبتمبر (ايلول) عام 1969 وصل الملازم اول معمر
القذافي الى الحكم في المملكة الليبية المتحدة عبر انقلاب عسكري وكان اول
ما فعله بعد طرد الملك ادريس السنوسي ان اعطى نفسه رتبة (عقيد) وزميله في
الانقلاب عبد السلام جلود رتبة (رائد) وغير اسم البلاد ليصبح (الجمهورية
العربية الليبية) وغيره عام 1986 ليصبح (الجماهيرية العربية الليبية
الديمقراطية الشعبية العظمى) وكان اول ما فعله العقيد القذافي عقب استيلائه
على السلطة ان دعى جمال عبدالناصر الى زيارة (ارض الفاتح العظيم) كما كان
يصفها القذافي ولبى عبد الناصر الدعوة واحتشدت الجماهير لاستقباله واصر
العقيد القذافي ان يخطب عبد الناصر في الجماهير من شرفة قصر ولي العهد
الليبي الامير رضا ادريس السنوسي ولما كانت فتحات الشرفة صغيرة لا يرى عبد
الناصر الجماهير منها جيدا تقدم العقيد دافعا طوب الشرفة بقدميه ليفتح فيها
ثغرة اوسع وظل حريصا على عدم ترميمها بعد ذلك لتصبح هذه الثغرة من المعالم
الثورية التي يجب ان يراها زوار ليبيا كدليل على 0ثورية قدم القذافي انبهر
عبد الناصر يومها كثيرا بهذا الشاب الثوري لذلك صرح عند عودته الى القاهرة
بانه يعود الى بلاده وهو مطمئن على مستقبل الوحدة والقومية العربية
وقد
بدأ اسم العقيد يأخذ شهرة نجومية في اقطار الوطن بمجموعة من الحركات
الديكورية التي تلزم و تصاحب النجوم واختار ان تكون حركاته هذه (صرعات)
بالنسبة للعالم العربي والعالم اجمع ومنها:

1- اعتماده في حرسه
الخاص سواء داخل ليبيا او خارجها اثناء زياراته للدول العربية او الاجنبية
على مجموعة من الفتيات الحسناوات اختارهن بعناية فائقة ودربهن على السلاح
وكن يرافقنه مثل ظله حتى داخل معسكر قيادته في منطقة (العزيزية) وسط طرابلس
رغم انه لا يحتاج الى حراسة داخل معسكر.
2- تطويله لشعره وتصفيفه على
طريقة (البيتلز- الخنافس) الشهيرة في الخمسينات واختياره الملابس الانيقة
التي يحرص على لف العباية الليبية فوقها معتمرا فوق تسريحة الخنافس الطاقية
الليبية المشهورة.
3- اخذه دروسا في فن الالقاء والتمثيل خاصة طريقة (
البوزات) المتنوعة التي تعطي الانطباع الذي يريده في نفس المشاهد او
المستمع خاصة (البوز) الذي اشتهر به وهو يبدو رافع الراس بشكل مائل الى
اليسار ويده تسند ذقنه ومع علامات التفكير والتطلع الى بعيد حتى ان الجالس
امامه يتعجب الى اين ينظر هذا الرجل الذي لا يتطلع في محدثه ابدا وقد اشترك
في اعطائه هذه الدروس مشاهير اساتذة فن التمثيل في معهد التمثيل المصري
والمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.
4- اقامة شبكة علاقات واسعة
مع خليط من (البشر) يضم صحفيين وكتاب وارهابيين وجواسيس ومفكرين من كافة
ارجاء المعمورة وقيادات الاحزاب العربية والاجنبية حتى وصل الخير العميم
والشيكات الى زعماء الهنود الحمر في الولايات المتحدة الامريكية الذين عقد
لهم مؤتمرا في طرابلس عام 1987 و 1988 تحت شعار (تحرير الهنود الحمر من
الامبريالية الامريكية واعادة وطنهم لهم) وقد انفق على هذين المؤتمرين
عشرات الملايين تكاليف ورشاوي شخصية.
5- وكي يكون صاحب فكر ومؤلفات كان
لا بد ان يؤلف كتابا يصبح نظريته العالمية الثالثة بعد الرأسمالية
والماركسية وكيف يتأتى له ذلك وهو الطالب الفاشل الذي لا يجيد كتابة موضوع
الانشاء واخيرا اهتدى الى ضالته في الكاتب والمفكر السوداني المرحوم (ابو
بكر كرار) فكتب له دراسة عبثية سماها (الكتاب الاخضر- النظرية العالمية
الثالثة) وكانت لا تزيد عن مائة صفحة فكان لا بد ان تطبع بالحجم الصغير وفي
كل صفحة ما لا يزيد عن عشرة سطور وعرض السطر لا يزيد على ستة سنتيمترات كي
يمكن توزيعه على عدة اجزاء فكان الكتاب الاخضر في اجزائه الثلاثة ويومها
نكت الليبيون - الذين لا يجيدون النكتة- فقالوا: سبحان الله كيف ملأ هذا
الكتاب ثلاثة دفاتر وهو في الاصل لا يملأ دفتر سجائر!!














6-
وكي يكون له مريدين مثل ماركس وانجلز وماوتس تونج ولان دفتر الشيكات جاهز
ابتدع له بعض السكارى والحشاشين معضلة وصعوبة الكتاب الاخضر وانه لا بد من
شروح له فتولى هؤلاء الحشاشون شرح الكتاب الاخضر فصدرت - دون مبالغة- عشرات
الكتب للشروح ثم صدرت شروح للشروح واذا بها مئات الكتب كلها عن الكتاب
الاخضر وفكر مؤلفه محرر الانسانية وصانع عصر الجماهير.
7- وكي لا ينقطع
رزق الحشاشين اعتمدوا على المثل القائل (رزق الهبل على المجانين) فاقنعوا
(مجنون الكتاب الاخضر) بأن (الكتاب الاخضر) لا يقل اهمية عن مؤلفات ماركس
ولينين ولا بد من معهد او جامعة تتخصص في دفتر (السجائر) هذا فاوعز احد
المريدين والمنتفعين اسمه (ابراهيم ابجاد) فاسس ما سمي (مركز دراسات الكتاب
الاخضر) عام 1980 ثم جعله معهدا تابعا لجامعة طرابلس يمنح درجة بكالوريوس
في فلسفة الكتاب الاخضر واثناء زيارتي للمركز عام 1987 وبحكم انني كنت
سابقا مدرسا في كلية التربية بجامعة الفاتح عام 1979 عرض علي ابراهيم ابجاد
مساعدته في اقناع اربعة طلاب غير ليبيين ان يدرسوا في المركز نظرية الكتاب
الاخضر وسوف يمنحون منحا دراسية وسكنا وكافة المصاريف ولكن لم اتمكن من
توفير هذه الخدمة له فلم اقبل بهذه المهمة لانني اعرف استحالة وجود هؤلاء
المهابيل الاربعة.
8- واستمرارا في سحب الافلام وكي يتم ديكورات تميزه
عن كافة الرؤساء والزعماء توصل فكره الخائب الى مسألة (الخيمة والناقة) ولا
يظن احد من القراء ان هذه نكتة بايخة لكنها حقيقة فيتذكر القراء انه اثناء
زياراته الخارجية كان يرفض النزول في الفندق المخصص للملوك والرؤساء ويرفض
تناول طعام الفندق وكان يصطحب خيمته وناقته فينصب الخيمة في حديقة الفندق
ويربط امامها الناقة وقد احدثت هذه (الصرعة البايخة) مشكلة له في قمة عدم
الانحياز التي عقدت اول سبتمبر الماضي في جاكارتا اذ ابلغته السلطات
الاندونيسية استحالة الموافقة على نزوله في خيمته خارج القصر المخصص للملوك
والرؤساء لاستحالة توفير الامن المطلوب له والغذاء ايضا لانه حسب القوانين
البيطرية الاندونيسية يجب ارسال الناقة اولا الى الحجر الطبي البيطري
لتقرير سلامتها وخلوها من الاوبئة المعدية وربما من ميكروبات الكتاب الاخضر
وهذا يستغرق ستة ايام على الاقل في حين ان ايام المؤتمر ثلاثة ايام وفعلا
اعتذر العقيد عن المشاركة فهو لا يحب نظافة الفنادق وفكره لا يبدع الا وهو
ممسك بذنب الناقة ولكن سبق ان نفذت له بعض الدول مثل اليونان هذه الشروط
فاصطحب الخيمة والناقة ونصبها وسط حديقة الفندق فعلا وكأن اليونان ارادت ان
تجعل منه (مسخرة) للعرب جميعهم.
9- وكي تتميز الجماهيرية الليبية عن
غيرها من الدول الغى الوزارات واسماها (امانات) وشكل ما سماه (مؤتمر الشعب
العام) حيث رفع شعارات اهمها ( شركاء لا اجراء) و (لا ثوري خارج اللجان
الثورية) و (من تحزب خان) وفي الوقت نفسه يلتقي اعضاء وامناء الاحزاب
العربية ولما كان لا بد من (اذاعة) تنظف اسم هذه اللجان اسس اذاعة صوت
الوطن العربي في طرابلس واذاعة البحر المتوسط في مالطة وانفق عليهما
المليارات ليذيعا ليل نهار خطبه وفقرات من دفتر السجائر المسمى (الكتاب
الاخضر).

ghadah
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

عدد المساهمات : 135
نقاط التميز : 150
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكت القذافي جديدة 2013

مُساهمة من طرف casez في 19/2/2013, 17:22

شكرااااااااااا لك

casez
عضو فعال
عضو فعال

ذكر

عدد المساهمات : 324
نقاط التميز : 585
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 20/08/2012
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى